Top Ad unit 728 × 90

من أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الشهر!

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 








موضوعنا لهذا اليوم سيكون عن بعض أفضل التطبيقات لهذا الشهر منها:

Weazi: حساب الأقساط بسهولة:




           
تطبيق جديد يقدم للمستخدمين ميزة التعامل مع مشاكل التقسيط عبر الأدوات المتاحة عبرها، مثل حساب القسط الشهريّ للمنزل، السيارة، التقنيات المختلفة (هاتف محمول، تلفاز..الخ). أحد الميزات الخاصة بالتطبيق هي تمتعه بتصميم بسيط وجميل مع واجهات ماتيريال ديزاين، كما أنه يعمل بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وهو متوفر باللغتين العربية والإنجليزية.

التحميل من هنا.


Slimperience Browser:




متصفح جديد خاص بالهواتف الذكية، ويتضمن عددًا من الميزات الرائعة والفريدة. بدايةً، المتصفح صغير الحجم جدًا، حيث يبلغ حجمه 370 كيلو بايت فقط، بخلاف المتصفحات الأخرى التي تشغل حجومًا ضخمة خصوصًا مع التحديثات الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع التطبيق بواجهةٍ بسيطة ومميزة مع إمكانيات تخصيص متعددة، وأخيرًا إمكانية عرض صفحات الإنترنت ضمن وضعية Desktop Mode التي تجعلها مشابهة لتصفح الإنترنت من الحاسوب الشخصيّ.

التحميل من هنا.




Easy Sound Recorder:





أحد التطبيقات الخاصة بتسجيل الصوت والملفات الصوتية على الهاتف الذكيّ. أهم ميزات التطبيق هي إمكانية تسجيل الصوت بدون أي حد زمنيّ، بمعنى أنه يمكن للمستخدمين تسجيل الصوت بشكلٍ مستمر مهما كانت مدة التسجيل. أيضًا، يمكن للتطبيق أن يعمل بالخلفية Background Process، أي يمكن استخدامه بشكلٍ مستمر بدون أن يشعر المستخدم أنه يعمل.




Science Journal:




أحد التطبيقات التعليمية الرائعة، والتي أطلقتها جوجل ضمن مشروع Making & Science الخاص بها. يقدم التطبيق إمكانية إجراء تجارب مختلفة باستخدام الهاتف الذكيّ نفسه، وعرض نتائج القياسات المختلفة التي يجريها المستخدم، إما عدديًا أو بيانيًا. يعتمد التطبيق على حساسات الهاتف الذكيّ من أجل تجارب قياس السرعة والتسارع في الاتجاهات الثلاثة، وكذلك قياس شدة الضوء والصوت المحيط. 



Google Play Developer Console:




أطلقت جوجل تطبيقًا جديدًا للمطورين، يسمح لهم بمعرفة كافة المعلومات المتعلقة بتطبيقاتهم وأدائها من الهواتف الذكية بشكلٍ مباشر، مثل عدد مرات التحميل والمعلومات المالية حول أرباحهم من التطبيقات، كما يمكن عبر هذا التطبيق أن يحصل المطورون على تنبيهاتٍ بخصوص حالة التطبيقات الخاصة بهم، والرد على المراجعين بشكلٍ فوريّ. التطبيق مجانيّ ويتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.1 وما فوق.




Lens Launcher:





أحد التطبيقات الجديدة والخاصة بمشروع Android Experiments التابع لجوجل. يقدم التطبيق طريقة جديدة لكيفية عرض التطبيقات، حيث سيقوم بعرض كافة التطبيقات الخاصة بالمستخدم ضمن صفحة واحدة مهما كان عددها، ومن ثم سيتحسس التطبيق لحركة إصبع المستخدم من أجل تكبير المنطقة التي يضغط عليها المستخدم . يمكن أيضًا تخصيص آلية عرض التطبيقات، بحيث تظهر التطبيقات الهامة بحجمٍ اكبر من الأخرى، وذلك من ضمن إعدادات التطبيق نفسه.



Third Eye:


تطبيق جديد يقدم للمستخدمين ميزة معرفة من يتلصص على هواتفهم الذكية، عبر التقاط صورة للشخص الذي يحاول فتح قفل الهاتف الذكيّ في كل مرة يتم إدخال رمز خاطئ.



شكراً على تتبعكم وأتمنى أن يكون نال إعجابكم الموضوع وموعدنا في الموضوع القادم إنشاء الله

من أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الشهر! Reviewed by Unknown on 10:52:00 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

th3androidprofessional. يتم التشغيل بواسطة Blogger.